منتدى كشكول
يا هلا نور المنتدى سجل معانا والله ماراح تندم اقول لاتسكر
الا وانت مسجل ترى بتنبسط معانا


للبنات فقط
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مسابقة لقطة كامگ على كشكول نتمنى مشاركتك معنا

شاطر | 
 

 الكلمه هدف ... محمد الدويّش .. بتال يفضح اتحاد الشقق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: الكلمه هدف ... محمد الدويّش .. بتال يفضح اتحاد الشقق    الخميس أغسطس 04, 2011 5:01 pm



الذي منح الهلال السعودي لقب (نادي القرن الآسيوي) فلم يجده في عقر داره (المانيا) وانما وجده بجواره في ابوظبي .. في شارع المرور عبارة عن شقه سكنيه تعود للاماراتي منصور عبدالله وتولى الرد على المكالمات (عاملةالخدمة المنزليه) ومع ذلك سعت ادارة الهلال واعلامه الى تثبيت اللقب وكانت حركه (البرقيات المرسله) تم تصوير برقيات الرد وكأنها برقيات تهنئه قمة التذاكي وعلى رأي الشاعر سيد قومه المتغابي.




ولكن (الحركه الهلاليه الكبرى) من خلال رؤساء الهلال الاربعه فشلت في تحقيق ما نجحت فيه الحركات الادنى درجه في سلم المكانة الرسميه والاجتماعيه وكالعادة لهث الاعلاميون المنتفعون من فئة (بانوراما ولكزس) ومعهم الخانعون والخائفون خلف الاعلام الهلالي..وكالعادة ايضا وجه الاعلام الهلالي سواطيره لكل من حاول الفصل بين احقية اللقب وبينمصدره وكالعادة ايضا سحب الاعلام الهلالي ومندبو الهلال لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم والرئاسة العامه لرعاية الشباب الجنسيه السعوديه من كل من وقف ضد تجارة الالقاب التي مارسها اتحاد الشقق وبينما عجز (ابو شقه جنان) عن اقامة الاحتفال العام الذي وعد به لاندية قرون القارات لأنه لم يجد من يموله ماليا بعد ان رفض الهلال السعودي تمويله جاءت الفضيحه الكبرى او (فضيحة القرن) من خلال قناة العربيه وبالتحديد برنامج (في المرمى) فقد استطاع المذيع الرياضي الاول في العالم العربي بتال القوس الوصول الى رئيس اتحاد الشقق والى مقر الاتحاد..الرئيس ظهر كهارب من العداله يشكو الفقروشح ذات اليد ويبحث عن اهل الخير ولذلك انتقل الاتحاد الى شقه سكنيه في الشرق الاوسط حيث سوق الالقاب الرياضيه اما المقر في المانيا فانه هو الآخر شقه سكنيه وترد على المكالمات زوجه الرئيس وهي سكرتيرته ويشترط على من يزوره ان يحضرمعه مشروبه فالحاله عدم والاجر على الله ولما سألوا جيرانه عنه اجابوا وكأنهم في حلم: من يكون هذا واين يسكن؟ هل ستمر هذه الفضيحه على الاعلام الهلالي واعلام (بانوراما و اللكزس) مرور الكرام ام أنهم سوف يسحبون الجنسيه السعوديه من بتال؟ وبعد برنامج (خط السته) ثم برنامج (في المرمى) جاءت صحيفة الوطن السعوديه لتزف البشرىلجمهورالهلال بعد فوزه بالدوري وكأس ولي العهد وهزيمته للسد القطري بان فريقهم قفزفي ترتيب اتحاد الشقق تسع عشر مركزا عالميا فحقق المركز (98) .. ولكن هذا القفز العالمي هو الآخر تم بطريقه (ابو شقه جنان) فقد جاء الهلال السعودي خلف الهلال السوداني الذي حقق المركز 85وبالتالي اصبح الهلال السوداني الاول عربيا يليه الهلال السعودي.وعلى مستوى آسيا جاء الهلال السعودي رابعا بعد بوهانج الكوري و بونيودكور الاو**كى و بختاكور الاو**كى فلم يعد الهلال زعيما لآسيا بعد ان فقد زعامته العربيه لصالح الهلال السوداني.وياللمفارقه التاريخيه ان يلي السمي سميه فالهلال السوداني تأسس عام 1930م وبالتالي فاي ناد آخر في العالم العربي حمل نفس الاسم انما سمي عليه هذا هو الاتحاد الذي منح الهلال نادي القرن الآسيوي ومنح الدوري السعودي المركز السادس عشرفي العالم .. وجعل بعض السعوديين يتبادلون


التهاني لانتصارات الديوان بعد الفشل في الميدان على يد كوريا الشماليه وام صلال.





نادي العقد




اتحاد الشقق يعمل الآن على لقب جديد هو لقب (نادي العقد) أي العشر سنوات الاخيره 2000-2010واتوقع ان نادي الاتحاد السعودي هو المستهدف والاتحاد يستحق اللقب ولكني اقترح على الاتحاديين السعى للقب المستحق من الاتحاد الآسيوي وليس من اتحاد (ابو شقه جنان).





مدرب ولكن




ان صح ان النصر تعاقد مع المدرب الايطالي (زينجا) فانه قد كسب مدربا كبيرا صاحب شخصيه وتكتيك ويفضل اللاعبين الشبان لكنه مدرب رحال لا يستقر في مكان وهذا لايتفق مع المرحله النصراويه التي تحتاج الى مدرب للمواسم الاربعه القادمه.





في المرمى




·الحزم ليس خالد البلطان .. إنه مدينه وجمهور ولاعبون ومن يسئ له فانما يسئ لهولاء جميعا.. واسفاه




· قطع غيار وسكراب وتشليح..يبدو اننا في دوري خردهولسنا في دوري محترفين ..عيب عليكم




·هذه المره كسب سامي الجابر لأن حسن العتيبي ليس خالد عزيز ولا محمد الدعيع..




·اسوأ ما يفعله حكم ان يدير المباراة بالصافرةوالبطاقه كما فعل حكم مباراة النصر والوحده




·سيعود سعد الحارثي نجما بأذن الله شاء من شاء وابى من ابى .. فان اختفى سعد في اوقات من المباراة فانه يظهر في اوقات اخرى ..




·الذين يدافعون عن ادارة خالد المرزوق هم الهلاليون والأهلاويون ومايمدح السوق الا من ربح فيها.




·امضى حسام غالي الشوط الاول من مباراة الوحده وهو يضرب كفا بكف لست وحدك ياحسام فكل جمهور النصر كان كذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الكلمه هدف ... محمد الدويّش .. بتال يفضح اتحاد الشقق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كشكول :: الكـ ره العربيهـ السع وديهـ«●™-
انتقل الى: