منتدى كشكول
يا هلا نور المنتدى سجل معانا والله ماراح تندم اقول لاتسكر
الا وانت مسجل ترى بتنبسط معانا


للبنات فقط
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مسابقة لقطة كامگ على كشكول نتمنى مشاركتك معنا

شاطر | 
 

 في المطعم فتاة تقبل زوج امام زوجه """"""وتقول اسفه لكن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اخر شقاوهـ
ادارة
ادارة
avatar


عدد المساهمات : 509
"النقاط" : 4987
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 06/12/2010

مُساهمةموضوع: في المطعم فتاة تقبل زوج امام زوجه """"""وتقول اسفه لكن   الإثنين يونيو 13, 2011 8:39 am


[color:a28d=red]كانت الزوجة جالسة بالمطعم بجنب زوجها وجت بنت وطبعت قبله على خد زوجها



وقالت ....اسفة بس صديقاتي تحدوني
ومشت بكل ثقة


والزوجة صارت تبكي بسب اللي صار





قام الزوج للبنت وكب على وجهها ببسي وقال اسف بس زوجتي تحدتني



قصة حقيقية صارت بــ أحد مطاعم الرياض





ذكرت القصة لــ لحديث عن شخصية مهما في بناء الانســـــــان إلا وهــــو الصديق


لان
مبرر تلكـ الفتاه للعمل الذي قامت بها يدل على ثقتها بــ صديقاتها



فقد قيل قل لي من صديقكـ أقول لكـ من تـكـــون


الصاحب ســاحب




هل وصل أن الصاحب يسحب صاحبه ليدعه يتخلى عن كرامته لاسباب تااافه.

هل اصبحنا نتنازل عن روعة جوهرنا لكي نرضي من حولنا.؟؟

هل نضع اقدامنا في طربق تحدي مسماه غني عن التعريف به.؟؟
هل نرتكب أعمال نعلم جيداً ما سوف تجره وبعدها بكل بساطه نقدم إعتذار ونقول آسف؟؟
هل اصبحنا نطلق الثقة بنفس على كل عمل نقوم به؟؟




فإذا كان هذا هو شيء من جـــــوهر تلكـ الفتاة جرئتها و تخلي عن حيائها وتفاخر بهؤلاء الصديقات .. فكيف ستكون الصورة التي رسمتها عن مظهرها.








لكن السؤال
هل هذا التحدي له القيمة في أن تتنازل الفتاة عن كرامتها بتلكـ القبله؟!
لماذا تضع نفسه في موقف ×××× يجعلها تصبح فيها قصه تتردد على كــل لسان؟
هل كلمة الاعتذار كافيه لتوضيح الاسباب؟؟

لماذا لم تراعي مشاااعر الزوجــة وتضع نفسها مكانها؟؟!!
لماذا لم تدرك أن هذا التصرف قد يفتح الكثير من ابواب الشك الزوجه في زوجها؟؟!!
هل يحق فعلا أن نطلق على مثل هؤلاء صديقااات؟؟


وبعد هذا كله....
مارايك في الموقف؟؟
و ضعي نفسكـ (أنتِ )في مكان الزوجه وضع نفسك (أنت )في مكان الزوج وحدث ما حدث معك فما هي رده فعلك..؟؟
ولو وضعتي نفسك مكان تلك الفتاه هي تتنازلين عن كرامتك تحت مسمى التحدي؟

واخيرا نحن في زمن الانسان يخاف على نفسه من نفسه فلماذا تضع/ي نفسك في مواقع الشبه وتصاحب/ي اناس يضعونك في الحضيض وتقول/ي عنهم أصدقاء
الصديق من يأخذك إلى درب المعالي
لا من يرميكـ
ثم يكون اول
شخص يودعكـ.

_________________




الله لايفرقنا صديقاتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kshkool.forumarabia.com
بازوكه
مشرفه
مشرفه
avatar




عدد المساهمات : 131
"النقاط" : 3204
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: في المطعم فتاة تقبل زوج امام زوجه """"""وتقول اسفه لكن   الخميس يونيو 16, 2011 12:06 am

الصديق من يأخذك إلى درب المعالي
لا من يرميكـ
ثم يكون اول
شخص يودعكـ.

في الصصميم
تسسلمين ياقلبي ودوم الابداع
بنتظار النييو


_________________

يـآآلبيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عطسة ناموسه
كشكول فعآل
كشكول فعآل
avatar


عدد المساهمات : 133
"النقاط" : 2752
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
الموقع : مستنـقع كشـكول :)
المزاج المزاج : متقـلب

مُساهمةموضوع: رد: في المطعم فتاة تقبل زوج امام زوجه """"""وتقول اسفه لكن   الأحد يونيو 19, 2011 2:28 pm

مشكوره يعطيك الــــف الــــف عافيه

_________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فيض الخوطر..
كشكول فعآل
كشكول فعآل
avatar


عدد المساهمات : 176
"النقاط" : 3238
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/12/2010
الموقع : http://kshkool.forumarabia.com/
المزاج المزاج : مرحه ومبسوطه

مُساهمةموضوع: رد: في المطعم فتاة تقبل زوج امام زوجه """"""وتقول اسفه لكن   الثلاثاء يونيو 21, 2011 7:54 am

تسلمين موضوع رائع قلبو

_________________

شفت الخيول الجامحة؟هذي أنا .. .
ناظر جموح الخيل تعرف عزتي....
ما تنلجم خيلٍ ظهرها ما انحنى ....
للذل , يا نفسي على العز اثبتي
شفت النجم في الليل يرمي بالسنا ....
أنا نظــير سهيل حاذر رميتي.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kshkool.forumarabia.com/
اخر شقاوهـ
ادارة
ادارة
avatar


عدد المساهمات : 509
"النقاط" : 4987
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 06/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: في المطعم فتاة تقبل زوج امام زوجه """"""وتقول اسفه لكن   الثلاثاء أغسطس 02, 2011 3:27 pm

شكـر شكرر

_________________




الله لايفرقنا صديقاتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kshkool.forumarabia.com
انين قلم
كشكول فعآل
كشكول فعآل
avatar


عدد المساهمات : 196
"النقاط" : 2541
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
الموقع : بيت ابوي الله يخليه
المزاج المزاج : زهقانه

مُساهمةموضوع: رد: في المطعم فتاة تقبل زوج امام زوجه """"""وتقول اسفه لكن   السبت نوفمبر 19, 2011 4:07 am

مشكوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
White
كشكول جديده



عدد المساهمات : 26
"النقاط" : 2038
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/03/2012
الموقع : آورآنوس ..
المزاج المزاج : زهقآآآآآنه

مُساهمةموضوع: رد: في المطعم فتاة تقبل زوج امام زوجه """"""وتقول اسفه لكن   الأربعاء مارس 21, 2012 11:58 am

تسلمين مشكورهـ
المثل يقول: الصديق وقت الضيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
في المطعم فتاة تقبل زوج امام زوجه """"""وتقول اسفه لكن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كشكول :: °´قصصـنــآ وَعجــآئبـنــآ]«~▪●-
انتقل الى: